نيفين جامع .. ملتزمين بتوجيهات الدولة في تنفيذ كافة المشروعات والانشطة التنموية رغم الظروف الراهنة

وقع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر مرحلة جديدة من عقد مشروع تحويل السيارات للعمل بالوقود المزدوج غاز طبيعي/ بنزين بالتعاون مع شركة كارجاس و ذلك بتمويل من جهاز تنمية المشروعات قدره 10 مليون جنيه بغرض تحويل عدد 2000 سيارة للعمل بالغاز الطبيعي.

ويأتي هذا التوقيع في إطار تنفيذ توجهات الدولة نحو تخفيف الاعباء عن المواطنين في كافة المجالات والاستمرار في تمويل المشروعات الاستراتيجية ذات البعد الاجتماعي والاقتصادي والبيئي وخاصة في مجال تحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي.

وقد قام بالتوقيع كل من الدكتور رأفت عباس رئيس القطاع المركزي للخدمات غير المالية والمهندس هشام الصفتي رئيس مجلس إدارة شركة الغاز الطبيعي للسيارات (كارجاس).
ومن جانبها صرحت الاستاذة نيفين جامع وزير التجارة والصناعة والرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات بأن هذا التوقيع يأتي ضمن توجيهات السيد رئيس الجمهورية بالتوسع في مشروع تحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي والذي يتيح الآلاف من فرص العمل في مختلف محافظات الجمهورية. مشيرة إلى أن الجهاز قام سابقاً بتحويل 38400 سيارة (30400 أجرة – 8000 ملاكي) بإجمالي تمويل 202 مليون جنيه في مجال تحويل السيارات، كما أفادت أن هذا المشروع يأتي من منطلق الحفاظ على فرص العمل الخاصة بالعاملين في مجال المواصلات (سيارات النقل/ التاكسي) وبالتالي زيادة دخل الفئات المستهدفة، كما يساهم المشروع في الحفاظ على البيئة من خلال تقليل التلوث. وأكدت علي ان جهاز تنمية المشروعات ملتزم بتوجيهات الدولة في تنفيذ كافة مهامه ومشروعاته التنموية بالرغم من الظروف الراهنة