بالتكامل مع وزارتي الاستثمار والشباب نيفين جامع تؤكد ,,, الجهاز مع الشباب خطوة بخطوة حتي نجاح مشروعاتهم

صرحت الأستاذة نيفين جامع الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات أنه بناء على مذكرة التفاهم التي تم توقيعها اليوم بين وزارة الاستثمار ووزارة الشباب والرياضة وجهاز تنمية المشروعات سيتم التعاون في نشر ثقافة العمل الحر بين الشباب خاصة المترددين علي مراكز الشباب و تشجيعهم علي ريادة الاعمال و اقامة مشروعات صغيرة جديدة او التوسع في مشروعتهم القائمة وذلك من خلال الندوات والمؤتمرات واللقاءات التي سوف تقام بمراكز الشباب علي مستوى الجمهورية و من ناحية اخري سيتم الاتفاق علي اقامة سلسلة من المعارض بمراكز الشباب لعرض منتجات مشروعات الشباب الممولة من الجهاز وفتح منافذ تسويقية متجددة لها . وسيتم التعاون في رفع كفاءة مدربي وزارة الشباب والرياضة والهيئات التابعة وتأهيلهم لتدريب الشباب في مجالات العمل الحر وبدء مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر وكيفية الاستفادة من خدمات جهاز تنمية المشروعات الغير مالية الخاصة بالدعم الفني والتسويقي والتدريب.. كما سيتم عقد مسابقات للشباب من الجنسين لتشجيع الأفكار الجديدة والمبتكرة وذات القيمة المضافة وسيتم تمويل المشروعات الفائزة من خلال الجهاز .. وأكدت علي ان الجهاز يعمل علي التكامل مع وزارات الدولة للنهوض بقطاع المشروعات الصغيرة وحريص علي ان يكون مع الشباب خطوة بخطوة يدعمهم بكافة الخدمات التمويلية والغير مالية حتى يتأكد من نجاح مشروعاتهم..

جاء ذلك ضمن فاعليات توقيع بروتوكول التعاون الذي قام بتوقيعه الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي والدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والاستاذة نيفين جامع الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات ..

وقد اشادت الاستاذة/ نيفين جامع بجهود الدكتورة سحر نصر وسعيها الدائم لتوفير تمويل لجهاز تنمية المشروعات يمكنه من القيام بدوره في تمويل المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر وتوفير خدماته المتنوعة للشباب .واشارت الي سعادتها بالتعاون الدائم و المثمر مع الدكتور اشرف صبحي و اهتمام وزارة الشباب والرياضة بتأهيل الشباب ورعايتهم وتشجيعهم علي ريادة الاعمال و اشارت الي ان التعاون بين مؤسسات الدولة في تحقيق التنمية الشاملة من خلال قطاع المشروعات الصغيرة يساهم في تنفيذ استراتيجية الدولة في الفترة المقبلة للتمكين الاقتصادي للشباب وخطة التنمية 2030.